المؤلف = المقدم، محمد محمد أحمد
أثر اختلاف أسلوب عرض المحتوى ببيئة التعلم المقلوب في تنمية مهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية جامعة الأزهر

المجلد 42، العدد 197، يناير 2023، الصفحة 419-466

إسلام عبد المجيد إمبارك؛ محمد محمد أحمد المقدم؛ أحمد إبراهيم عبد الخالق


فاعلية المدخل الجمالي ومدخل التطبيقات العلمية في تنمية مفاهيم العلوم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي

المجلد 41، العدد 196، أكتوبر 2022، الصفحة 275-315

ماهر عبد الستار أمين مرزوق؛ عرفة أحمد حسن نعيم؛ محمد محمد أحمد المقدم


فاعلية مقرر مقترح قائم على التعليم المدمج في تنمية مفاهيم علم الأحياء الجزيئي لدى طلاب کلية التربية

المجلد 41، العدد 194، إبريل 2022، الصفحة 571-607

جمعة محمد يعقوب عبداللطيف؛ صلاح صادق صديق؛ محمد محمد أحمد المقدم